جلب الحبيب و عمل المحبة و الفرق بينهما

جلب الحبيب و عمل المحبة

جلب الحبيب و عمل المحبة؟

جلب الحبيب و عمل المحبة هما عملين مختلفين و سنشرح الفرق بينهما حيث لا يتم الخلط بنهما بعد ذلك.

ان جلب الحبيب هو العمل على اجبار شخص على محبتك و يبقى مرتبط بك دون أن يفارقك رغما عنه  يعني لا يتطيع ان يبتعد عنك. وهو نوعان جلب الحبيب عن بعد او عن قرب, بمعنى ان كان الحبيب الذي تريده يتواجد قريبا منك أو بعيداو و هناك نوع مؤقت مثل جلب من تحب للمتعة الجنسية  ويوجد جلب دائم ينتهي بالزواج, ليبقى دائما.

يتسائل بعض الناس عن وجود عمل المحبة الذي هو مخالف لجلب المحبة, و الفرق بينهما هو ان عمل المحبة هو انه يكون الشخص لا يحبك أو لا يكثرت بك بمعنى آخر ان يكون الحب من طرف شخص واحد و يعمل عمل المحبة على جعل ذلك الشخص الذي لا يحب يحبك بشكل جنوني.

أم جلب الحبيب هو ان الحبيب موجود أو كان موجود و هجرك ربما لمشكلة او سبب ما مجهول او معلوم, فيتم ارجاع حبه لك و يصير يحبك أكثر مما كان عليه من قبل.

فهذا هو الفرق بين جلب الحبيب و عمل المحبة, و قد تاخد مسألة الجلب من يومين الى 20 يوم على ابعد تقدير لبدأ ظهور نتيجة الجلب.

و كيف تتم عملية الجلب؟

تتم عملية جلب الحبيب و عمل المحبة, اي كانت ما المحبة أم جلب الحبيب عن طريق تحضير خاتم يكون موكلا بخادم, هذا الخادم يستهدف عقل المقصود بالعمل و يضع صورة بعقله أي صورة الحبيب لتترسخ في عقله و لا يعد يرى الا تلك الصورة , فتتم الوسوسة العقلية داخل عقله و تنتشر الى القلب و الى كل اعضاء الجسم, فيجد نفسه مجبرا على الرجوع الى الحبيب أو على ترسيخ المحبة في الشخص المراد أن يحبك.

فالخواتم الروحية لها فعالية قوية في جلب الحبيب و على ترسيخ المحبة بين العشاق’ و هي خواتم مجربة و أكدت فعاليتها بنسبة مئة بالمئة, ولقد تم التوفيق بين العديد من العشاق و الأحبة و هم الأن يعيشون في حب ووئام و سعادة لا توصف.

و الشيخ الجليل لقمان الحكيم لديه تجربة كبيرة و علم وفير في الروحانيات و بأطن الله سيتم قضاء حاجتك بفعالية و بسرعة .

2 thoughts on “جلب الحبيب و عمل المحبة و الفرق بينهما

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *